المغرب : بعد اتهامات جدية ، تأتي FRMF للدفاع عن زكريا أبوخلال

FRMF يدافع عن زكريا أبوخلال ضد اتهامات خطيرة

بعد اتهامات جدية ، تأتي FRMF للدفاع عن زكريا أبوخلال


نفى الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم ، اليوم الأحد ، بشكل قاطع الاتهامات الكاذبة التي نشرت في مقال نشره موقع إلكتروني يشكك في سلوك الدولي المغربي زكريا أبوخلال ، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في المرحلة النهائية من بطولة العالم. كأس (قطر - 2022).


وفي بيان صحفي نُشر على موقعها الإلكتروني ، أعربت الجامعة الملكية لكرة القدم عن رغبتها في التذكير بأن زكريا أبو خلال تبنى ، مثل زملائه في الفريق ، سلوكًا نموذجيًا أدى إلى توقيع نتائج مشرفة مع الفريق الوطني المغربي في هذا الحدث الكروي العالمي.

و تجدر الإشارة إلى أن موقع "أشكاين" الناطق بالعربية انهم أبو خلال الجمعة الماضية بـ "الاعتذار عن السلفية" في مقال طويل. كما اتهمت وسائل إعلام ألمانية اللاعب واثنين من زملائه بالسلفية ، في مقال صدم الرأي العام.


وكما جاء في البيان الصحفي: "يدين FRMF بشدة المعاملة التي يحتفظ بها هذا الموقع الإلكتروني للشخص وسلوك اللاعب والتي تضر بصورة الاختيار الوطني بكافة مكوناته" .


ينص الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم على أنه سيستخدم جميع وسائل الطعن لحماية أعضاء الاختيار الوطني من جميع الاتهامات الباطلة التي تمس حياتهم الشخصية أو سلوكهم أثناء ممارسة الواجب الوطني.



الإبتساماتإخفاء