قطر : الاتحاد القطري لكرة القدم QFA يعلن تشكيلة منتخب قطر لكأس آسيا 2023 تحت 20 سنة

 قائمة منتخب قطر تحت 20 سنة استعداداً لنهائيات كأس آسيا 2023

قطر : الاتحاد القطري لكرة القدم QFA يعلن تشكيلة منتخب قطر لكأس آسيا 2023 تحت 20 سنة


الدوحة: أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم ، الإثنين ، عن استعداد فريقه المكون من 27 لاعباً للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2023 التي ستقام في أوزبكستان.


تضم قائمة المنتخب القطري المشارك بالنهائيات القارية للمرة 16 في تاريخه سبعة و عشرون 27 لاعبا وهم: 

أحمد رياض،علي محمد، شنين العبد الرحمن، مصطفى السيد، سامي مازن، ابراهيم محمد، الهاشمي الحسين، أمير حسن، محمد خالد، مهدي سالم، طلال الشعيبي، جاسم الشرشني، عيسى النجار، يوسف طارق، نبيل عرفان، أنس عبد السلام، أحمد هجانه، اواب العوض، محمد منصور، أبو بكر محمد، فارس سعيد، مبارك شنان، حسن الغريب، مصطفى عصام، أحمد الراوي، راشد العبد الله، شلبان عبد الله.


وقد جاءت قطر في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا ، وصيفة نسخة 2010 ، وإيران وفيتنام ، التي بلغت نصف نهائي نسخة 2016. 


كما ستقام المباراة الأولى في 1 مارس 2023 بالملعب الوطني بمدينة طشقند حيث سيواجه فيها البلد المضيف أوزبكستان نظيره السوري. في حين سيواجه في نفس اليوم منتخب العنابي منتخب إيران بملعب الاستقلال بمدينة فرغانة.


للإشارة فإن فريق العنابي ، الذي توج بلقب 2014 في ميانمار ، تأهل للبطولة ، في نسختها 41، بصفته متصدر المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية برصيد 12 نقطة.


و تجدر الإشارة إلى أن السعودية هي صاحبة الكأس في النسخة الأخيرة ، بعد أن فازت باللقب قبل أربع سنوات عام 2018. و تبقى كوريا الجنوبية صاحبة الرقم القياسي في تحقيق الألقاب ب 12 لقب، آخرها عام 2012.



الإبتساماتإخفاء