3 عبارات يحب أن يسمعها الزوج منكِ

3 عبارات يحب أن يسمعها الزوج منكِ

3، عبارات، يحب، أن، يسمعها، الزوج، منكِ
3 عبارات يحب أن يسمعها الزوج منكِ

لاشك أن المرأة تحب أن تسمع كلاما جميلا من قِبَل الرجل، يمدح فيه جمالها و لباسها و تسريحة شعرها.. إلا أن الرجل يتأثر بشكل أكبر من المرأة بالمدح و الكلام المعسول و عبارات الغزل. 

فالرجل يحتاج لسماع عبارات عدة كي يحس بقدرته و رجولته و قوته، ممّا يزرع فيه ثقة و سعادة كبيرتين لديه. 

و هنا سنتناول ثلاث عبارات يحب الزوج أن يسمعها من زوجته:


اقرأ أيضاً: 7 أشياء لا يفهمها الرجل عن المرأة


عبارات تمدح انجازاته: 

يحب الزوج أن يسمع العبارات التي تثني على الجهد الذي يبذله في عمله، وقدرته الكبيرة على استغلال علاقاته لإنجاز أعماله العائلية بكفاءة و في وقت قصير.. ممّا لعبارات المديح هذه من دور فعّال في زرع الثقة في النفس و فرحة كبيرة لدى الرجل.


عبارات تقدير الذات: 

أسمعي زوجِك جمل من قبيل: شكرا لك، كل هذا بفضلك، لولاك لكنا.. فمثل هذه العبارات التي يحب الزوج سماعها و التي تثني على عطاءه و كرمه وعمله مع زوجته، تجعلت أكثر سعادة.


العبارات التي تشعره بحاجتِكِ إليه: 

استخدمي جملاً تعبِّر عن حاجتِك إلى زوجك، ولاتخجلي من طلباتك المعقولة مادُمت تُزيّنيها بعبارات تشعرينه بها بقوته و مسؤوليته وقدرته على تحقيق مطالبك و رغباتك، فإدراكه لحاجة زوجته له يُشعره بالثقة بالنفس و تحقيقه لدور القوامة. قال تعالى:"الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاءِ بِمَا فَضَّلَ اللَّهُ بَعْضَهُمْ عَلَىٰ بَعْضٍ وَبِمَا أَنفَقُوا مِنْ أَمْوَالِهِمْ". لذا عليك تكرار عبارات تدل على حاجتِكِ له مثل: أحس بالأمان معك، أنت سندي و مصدر قوتي و غيرها..

اقرأ أيضاً: 7 أشياء لا يفهمها الرجل عن المرأة


في الختام، حاولي أن تسمعي زوجك إحدى هذه العبارات الثلاث و التي يحبها زوجك حتى تكسبي قلبه أكثر و تجعلينه أسير حبِّك سعيدا بك و مكتفيا بك، فلا ترى عينه غيرك من النساء..