7 أشياء تجعلك تكسب قلب زوجتك.. ستندهش منها

كيف تكسب قلب الأنثى؟ 7 أشياء لا يفهمها الرجل عن المرأة

7 أشياء لا يفهمها الرجل عن المرأة
7 أشياء لا يفهمها الرجل عن المرأة

ماذا تريد النساء؟ عندما يعرف الرجل ما تريده المرأة منه، حينها تصبح علاقتهما الزوجية سلسة و سهلة، فهي ترغب في "الشعور" بهذه الأمور و ليس فقط أن يفهمها أو يتعرف عليها الرجل. عادة ما تعبر عن رغباتها بكلمات في طياتها حقيقة ما تريد لكن في ظاهر عباراتها مفاهيم أكثر تعقيدا يحتاج معها الرجل إلى مجهود لاستيعابها. وإليك 7 أمور يجب أن يعرفها الرجال عن النساء.


أنا أعرف حقيقة الأمر

تريد المرأة أن يكون شريك حياتها صادقاُ معها، فحين تسأله:"أين كنت هذا المساء؟" فهي تحاول اختبار صدقه و لا مناص من التهرب من الإجابة إما بقول الحقيقة وهذا الأصح ولكن دون أخذ مهلة للتفكير فذلك مدعاة لزرع الشك في نفسها أنك تلفق قصة. و إما أن تخبرها أن الأمر لا يعنيها ولا ترغب في الإفصاح عن المكان الذي كنت فيه.

 المرأة تريد أن تشعر أنها جميلة

قلّما تجد امرأة لا تسأل نفسها "هل أنا جميلة؟" فإلى جانب أنها بحاجة ملحة لأن تعرف أن زوجها يجدها جميلة، فهي تريد أن تعرف "هل أنا جميلة بالنسبة له؟" قد يكون هناك العديد من المرايا في منزلك، ولكن المرآة التي تعني أكثر لزوجتك هي أنتَ.

اقرأ أيضا: 3 عبارات يحب أن يسمعها الزوج منكِ


أنا بخير

غالبا ما تستعمل النساء عبارة "أنا بخير" ولكن هذا الأمر يعتبر أخطر الأمور التي يمكن أن توطد العلاقة الزوجية أو أن تسبب في كارثة. فالزوجة تريد أن تخبر شريكها أنها ليست على مايرام و تريد منه أن يفهم أنها منزعجة و أن يأخذ بخاطرها. وهنا تظهر حنكة الرجل في لملمة الأمر، فلا يسارع في تطييب خاطرها على الفور وسؤالها عن سبب انزعاجها، بل يتريث قليلا دون أن يطيل في الأمر ليعاود لاحقا والسؤال عنها و عن سبب زعلها مع ضرورة التضامن معها.


تريد المرأة أن تشعر بالأمان العاطفي

المرأة تريد الأمن. نعم، الأمن المالي مهم، لكنه يأتي في المرتبة الثانية بالنسبة للأمان العاطفي. تفكر النساء في المنزل، الفواتير والرسوم الدراسية، ولكن الشعور بالترابط العاطفي ومعرفة أننا هناك من أجلها بغض النظر عن الأمور المهمة الأخرى.


المناسبات و الهدايا

في خضم الحياة و مشاغلها يغلب على أكثر الرجال ظاهرة النسيان، فلا يتذكرون بعض المناسبات الخاصة و السعيدة لزوجاتهم، وهو الأمر الذي يجعل المرأة تشعر بعدم اكثرات الرجل بها وأنه أصبح لا يفكر فيها. إلا أن الزوج يمكن تدارك هذا بالإعتماد على وسائل تساعد على تذكيره بالموعد المطلوب مثل تطبيقات الهواتف، دون إغفال جانب مهم و هو اختيار الهدية المناسبة لما لها من وقع سحري على قلب المرأة خصوصا إن كانت الهدية عبارة عن مجوهرات.

تريد المرأة أن يستمع إليها الرجل

 المرأة عندما تريد من زوجها أن يستمع إليها حين تتكلم، فهي لا تريد منه يصلح لها المشكلة بقدر ماتريد فقط أن يصغي لها. إنها لا تريد أو تحتاج إلى حل للمشكلة، حتى لو طلبت رأيه. إنها تريد منه أن يفهم ما تشعر به حيال المشكلة ويتعامل معها في هذا الشعور، كأن يقول: "شكرا لتقاسم ذلك معي" أو "أنا آسف للغاية أن حدث" قد تكون عبارات جيدة للتفكير في قولها لها.

اقرأ أيضا: 3 عبارات يحب أن يسمعها الزوج منكِ


المرأة تريد أن تشعر بالحب

تحس الكثير من النساء بعدم الأمان حول حب أزواجهن لهن. هناك أمران يمكن للرجال القيام به حيال ذلك. أولاً، طمأنتها. في أوقات النزاع ، يجب أن نخبرهم أننا نحبهم بغض النظر عن أي شيء وأن كل شيء سيكون على ما يرام كقولكَ لها:  "أنا أحبك. سنواجه هذا الأمر". ثانيا، مواصلة ما كنتَ تقوم به اتجاهها تمامًا كما كنتَ قبل الزواج كأن تواعدها وتقوم بنزهة في الأماكن التي سبق لكما الذهاب إليه.



الإبتساماتإخفاء